Header Ads

تقسيم حقوق البث في دوري أبطال أوروبا من الموسم 2018/2019

تقسيم حقوق البث في دوري أبطال أوروبا من الموسم 2018/2019

تقسيم حقوق البث في دوري أبطال أوروبا من الموسم 2018/2019
تقسيم حقوق البث في دوري أبطال أوروبا من الموسم 2018/2019


مشجعو كرة القدم ، احترسوا لقد أعلنت سكاي ودازن عن كيفية تقسيم البث في دوري أبطال أوروبا من الموسم المقبل. لفهم كل شيء ، ولكن عليك بدلاً من ذلك كتابة ... 

بالفعل قبل بضعة أشهر مازح كارستن شميت المدير التنفيذي لشركة سكاي ، يجب أن تكون قد درست بالفعل لمتابعة دوري الأبطال من الموسم القادم. ما كان يعنيه بذلك: لقد ضمنت سكاي ودازن حقوق الطبقة الراقية في كرة القدم وتقاسموا الحقوق - لكن ذلك أصبح معقدًا للغاية. ل ZDF هو تماما مثل مزود التلفزيون مجانا. الآن ، قدمت Sky و DAZN نظرة ثاقبة على خططهم وتكشف من الذي يظهر اللعبة ومتى.

لقد سُرّبت بالفعل منذ أشهر أن سكاي ستركز أكثر على المؤتمرات أكثر من ذي قبل. في مرحلة المجموعات ، سيتم عرض جميع الألعاب مرارًا وتكرارًا ، وستعرض المحطة كل يوم لعبة فردية كاملة. هذا يجعل 12 مباراة في اثني عشر يومًا من النقل. تتمتع سكاي أيضاً بأول حق تصويت في تسعة أيام من الإرسال ، لذا يمكن أن تظهر أفضل مباراة من المفترض مع المشاركة الألمانية. بالنسبة للأيام الثلاثة المتبقية ، يقف هذا الحق DAZN ، والذي يعرض أيضًا ألعابًا أخرى كاملة الطول. في الآونة الأخيرة كانت هناك شائعات بأن سكاي ينبغي أن تظهر في المؤتمر لا اللعب لفترة أطول من 30 دقيقة، في مؤتمر الألمانية وبذلك لم تعد قادرة على القيام به. سكاي لم تؤكد رسميا ذلك حتى الآن.

من الجولة الثانية، سيكون أكثر تعقيدا: بالإضافة إلى المؤتمر، في تشغيل الألعاب مرة أخرى عن وسكاي تظهر أربعة من أصل ثمانية المباريات على الهواء مباشرة وبشكل كامل وحصري. يحق للمرسل التصويت في إحدى مباريات مباريات الذهاب الثمانية. إنها مشابهة للنصف الثاني ، ولكن هنا يمكن لـ Sky اختيار أفضل أربع ألعاب - جميعهم سيعيشون بشكل كامل. 

يجب أن يكون DAZN راضياً بالبقية. إذا واحد فقط المنتخب الألماني يخلق في الجولة الثانية، تبث المحطة الاولى من كلا سكاي وDAZN. يمكنك وضع النظام في الموسم الحالي، وهو ما يعني أن مباراة الذهاب من بايرن ميونيخ ضد اسطنبول من شأنه أن يتعارض كامل طول الحية في السماء وDAZN. كانت المحطة الثانية مقصورة على Sky.

أيضا في الدور ربع النهائي ، يمكن رؤية المؤتمر مرة أخرى في سكاي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بث اثنين من أصل أربعة ألعاب فردية مباشرة وبالكامل على وجه الحصر. هنا سكاي يمكن اختيار اللعبة الأولى ، DAZN الثاني. على الرغم من وجود فريق ألماني واحد فقط في المسابقة هنا ، فإن كلا من النقل. في المرحلة الثانية ، يعتمد الأمر على عدد الفرق الألمانية التي تدخل في ربع النهائي. على الأقل سوف تعمل اثنين من الألعاب الفردية على السماء. إذا تمكنت ثلاثة أو أربعة فرق ألمانية من الوصول إلى ربع النهائي ولا تلعب ضد بعضها البعض ، فسيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة وعلى قناة Sky. يمكن رؤية نصف النهائي والنهائي في كل من سكاي ودازن.

ويتماشى هذا الانشقاق مع ما كان يتوقعه المراقبون في السابق: إن سكاي ملتزمة تمامًا بالمؤتمر وستنقل تمامًا 29 لعبة على الأقل. ومع ذلك ، فإن DAZN ستعرض ألعابًا فردية أكثر بكثير ، ولكن على Sky عادةً أن تترك أول تصويت لهذه الألعاب. لذلك من المرجح أن تهبط DAZN العديد من المباريات دون فرق ألمانيا.

بالإضافة إلى إلغاء ZDF والتقسيم المعقد للألعاب بين Sky و DAZN سيغير CL الموسم 2018/19 ولكن أكثر من ذلك بكثير. لذلك سيكون هناك أوقات انطلاق أخرى: بدلاً من الساعة 20:45 في المستقبل ست مباريات لكل يوم في 21 ساعة ، اثنان في الساعة 18:55. في بداية الموسم الجديد ، هناك أيضاً أربعة أماكن ثابتة لدخول فرق البوندسليجا الألمانية ، مما يجعل دوري الأبطال أكثر جاذبية من منظور ألماني. مصدر؛ DWDL

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.